طالب يفارق الحياة بكلية العلوم بفاس وهذا هو السبب

احمد الزينبي

خيم صباح امس الأربعاء حزن عميق في صفوف الطلبة وإداريي كلية العلوم بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، على إثر وفاة الطالب المسمى قيد حياته “محمد لمبوسي”، والذي كان بصدد التسجيل في الكلية المذكورة، وذلك على إثر إصابته بأزمة صحية، عجلت بوفاته وهو في طريقه إلى مستشفى الغساني بفاس.

وذكر بيان  صادر عن رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله، توصلت “جريدة المغربية 24” بنسخة منه،  أن الطالب المتوفى، والمسجل برسم السنة الجامعية 2016 /2017 ، بالسداسية الأولى مسلك علوم الحياة بكلية العلوم طهر المهراز، قد “تعرض لأزمة صحية حرجة صباح يوم الأربعاء 21  شتنبر 2016 على الساعة التاسعة صباحا”.

وأوضح البيان ذاته بكون نائب العميد المكلف بالشؤون الطلابية وبعض الأعوان الموجودين بعين المكان عاينوا الحالة، حيث سارعوا إلى استدعاء سيارة الإسعاف التي حضرت لعين المكان ونقلت الطالب المذكور إلى مستشفى الغساني بفاس، حيث فارق الحياة وهو في الطريق إلى المستشفى، نتيجة أزمة قلبية حادة، حسب ما ورد في البيان.

وبعد ذلك مباشرة انتقل وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر رفقة رئيس الجامعة وعدد من العمداء والاطر (انتقلوا) إلى المستشفى للترحم على روح الفقيد الطاهرة.

عن المغربية 24