ريال مدريد يمنع رونالدو من زيارة بدر هاري

منعت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، نجمها كريستانو رونالدو من زيارة المغرب رفقة صديقه المقرب بدر هاري، بطل “الكيك بوكسينغ”، على اعتبار أن سفرياته المتكررة ستؤثر بشكل سلبي على مستواه على أرضية الملعب، فضلا عن أن سمعته ستتضرر، حسب ما أكدته صحيفة بلجيكية.

وأضاف المصدر ذاته أن الصداقة التي تجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي بدر هاري جعلت زياراته عديدة ومتكررة إلى المغرب؛ بالنظر إلى طبيعته المشابهة لبلده البرتغال، ما أزعج إدارة النادي الملكي، ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أيضا تذمر فلورنتينو بيريز من المهاجم كريستيانو رونالدو بسبب زياراته المتكررة إلى المغرب رفقة صديقه بدر هاري، مؤكدة أنه عبر عن استيائه من الطريقة التي أصبح النجم البرتغالي يدير بها حياته الشخصية.

واعتبر رئيس الفريق الملكي أن تراجع مستوى رونالدو هذا الموسم يرجع إلى كثرة زياراته إلى المغرب، إذ أوضح أن ذلك يشكل خطرا على نجم ريال مدريد، وأنه سيتدخل لإيقاف تلك الزيارات، حسب الصحيفة نفسها.

وتوقع المصدر نفسه إمكانية بيع المهاجم رونالدو نظرا لتراجع مستواه، مع احتمال تعويضه بنجم فريق برشلونة الإسباني نيمار.

وكان كريستيانو نشر صورا عديدة له في المغرب رفقة البطل العالمي بدر هاري، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء، كما أنه شوهد في أزقة مدينة مراكش وفي بعض ملاهيها الليلية.