تعرفي على 6 أسرار لحياة زوجية سعيدة…

في بداية الحياة الزوجية تأخذ العلاقة الجنسية الحيز الأهم، لكن بعدها عندما تفعل الرتابة فعلها، يفقد الجنس أهميته السابقة، لذلك سلطانة تقدم لكم بعضا من أسرار الحياة الزوجية السعيدة…اكتشفيها

امتعوا بعضكم البعض:

هدفكم من العلاقة الجنسية هو إسعاد بعضكم البعض وعدم التسبب بالألم، يبدو الأمر بسيطا؟ على الرغم من ذلك في حال كنتم على وعي بما تقومون به خلال يوم واحد فقط وتسألون أنفسكم فيما اذا كان ما تقومون به يؤلم ويؤذي حياتكم الزوجية، بالطبع ستجدون عدة لحظات لن تنجحوا في القيام بالمهمة.

اخلقوا طقوس حب خاصة بكم:

نقع عادة بالحب بسبب العلاقة واللحظات الحميمية التي تشمل وجبات رومانسية، احاديث ليلية ورحلات مشتركة، عندما نقع في الحب تتحول الشراكة الزوجية لمحور حياتنا ويصبح كل شيء اخر هامشيا، مع الوقت ورتابة الحياة وخاصة بعد انجاب الاطفال تنقلب الامور.

حافظوا على علاقات ثقة وصراحة متبادلة:

خصصوا مكانا معنويا من الثقة والقبول بينكم فيه يمكنكم التعبير عن المشاعر، المشاكل، التوقعات والخيبات، طهروا الاجواء من ترسبات وجراح الماضي عبر الحديث عنها، في كل ليلة قبل النوم افحصوا سويا احدكم مع الاخر اين اخفقتم في هذا اليوم في العلاقة، وامنحوا فرصة لبعضكم للتشارك في اللحظات غير الناجحة من اليوم، وهذه فرصة مواتية للحديث عن المخاوف والخشية بالنسبة للمستقبل، في مثل هذه الاجواء من الانفتاح والوضوح يمكن الوصول لحلول، تلك فرصة للشعور بالحب والدعم اللذان نستحقهم في حياتنا.

حلوا الازمات والمواجهات سويا:

مشكلة اغلب الازواج والزوجات انهم يحاولون حل المشاكل حتى قبل ان يمنحوا فرصة احدهم للاخر ليبوحوا بكل ما يعتمل قلوبهم، لمنح فرصة لكل واحد بالتكلم ومن اسرار الحياة الزوجية السعيدة.

تعاونوا سويا ولا تقفوا واحد ضد الاخر:

الحميمية من اهم اسرار الحياة الزوجية السعيدة ، خلال اليوم توقفوا وامنحوا واحدا للاخر تدليكا ممتعا او قبلة على الخد، اهمسوا في اذن شريككم او شريكتكم كلمات حول حبكم له. حولوا شريككم لراس سلم اولوياتكم.

حددوا وقتا لممارسة الجنس:

تريدون تحسين حياتكم الجنسية، عليكم اعادة انتاجها، قد لا يبدو الامر رومانسيا ، ولكنه ينفع، في حال انتظرتم لحظات السمو التي تكونون فيها في انسب مزاج للجنس، فقد يمر وقت كثير دون ممارسته، جميعنا لدينا فترات ننتظر فيها حصول امر …ولكن عبثا، حددوا في الصباح انكما ستمارسان الجنس في ذات الليلة، اتصلوا ببعض خلال الليل وتحدثوا حول ذلك، تحدثوا وادخلوا افكار ومقترحات مثيرة ومغرية، ان طول الانتظار خلال اليوم سيجعلكم تنتظرون بفارغ الصبر مجيئ الليل ولقاءكم الموعود.