إسبانيول برشلونة يُغضب جماهير اتحاد طنجة

أثار خبر إلغاء المباراة الودية بين فريقيْ اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي، التي كان من المُزمع إقامتها بمدينة برشلونة يوم 31 يناير، غضبا كبيرا لدى مشجعي فريق “عاصمة البوغاز”، وذلك بعدما استعد المئات منهم للتنقل إلى كاتالونيا من أجل مشاهدة اللقاء.

وكان من المقرّر أن تجري مباراة الفريقين في ملعب “كورنيّا إل برات”، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد 31 يناير، إلا أن إدارة فريق إسبانيول برشلونة ألغتها بشكل نهائيّ.

وجاء في رسالة مُوقّعة من طريق رئيس فريق إسبانيول، خوان كواليت، نشر الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي نُسخة منها، أن المباراة تمّ إلغاؤها “لأسباب خارجة عن إرادة الفرق الثلاثة”، مع الإشارة إلى “استعداد فريق إسبانيول لتحديد تاريخ جديد للمباراة خلال هذا الموسم الكروي”.

ووقع خبر إلغاء المباراة كالصاعقة على مشجعي فريق اتحاد طنجة، داخل الوطن وخارجه، بعد أن حجز عدد منهم تذاكر رحلات جوية إلى برشلونة، بهدف مشاهدة المباراة المرتقبة، إذ جاءت تعليقاتهم على الصفحة الرسمية لفريق اتحاد طنجة غاضبة جدا، ومطالبة بالتعويض عن الخسارة بعد حجزهم تذاكر السفر والفنادق.

وعلق أحد الغاضبين على الخبر قائلا: “هذا ليس معقولا..لقد اقتنيت تذكرة ذهاب وإياب من ألمانيا خصيصا لمشاهدة المباراة، كما قمت بحجز فندق لثلاثة أيام..من سيعوّضني عن هذا؟!”، في حين علق آخر غاضبا: “لابد أن تجدوا حلا..لقد قام المئات من الجماهير بالحجز استعدادا للمباراة..هذا عمل لا يقوم به حتى الأطفال”. ولخّص مُعلّق ما حدث بقوله: “لا نريد اعتذاراتهم الزائفة، بل نريد تعويضا عن هذه المهزلة”.