جمعية حقوقية تطالب بإنصاف الناشط الحقوقي الفطومي وتمكينه من محاكمة عادلة

احداث الجهات راسل المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للكرامة وحقوق الانسان وحماية المال العام بالمغرب، كل من السادة وزير الداخلية، ورئيس النيابة العامة، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والوكيل العام

أحداث الجهات أحداث الجهات

بيدرو سانشيز يجدد التأكيد على موقف إسبانيا الداعم لمخطط الحكم الذاتي للصحراء المغربية

جدد رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء بالرباط، التأكيد على موقف بلاده الداعم لمخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب في 2007 لتسوية الخلاف المفتعل حول الصحراء المغربية. وأكد

أحداث الجهات أحداث الجهات

المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لسبو برسم سنة 2023 يصادق بالاجماع على نقط جدول أعماله

أحداث الجهات صادق أعضاء المجلس الاداري، خلال الاجتماع  المنعقد صباح يوم 12  فبراير الجاري بالقاعة الكبرى لعمالة تاو نات، على اتفاقيات شراكة تهم على الخصوص حماية مجموعة من أقاليم الحوض

أحداث الجهات أحداث الجهات

انتخاب الدكتور خالد بقالي أمينا عاما للحزب الديمقراطي الوطني

تحت شعار " تخليق الممارسة الحزبية، رهين بنزاهة وكفاءة الفاعل السياسي" انتخب الدكتور خالد بقالي أمينا عاما للحزب الديمقراطي الوطني بالإجماع، بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المذكور، صباح يوم

أحداث الجهات أحداث الجهات

“اسرار الشخصية الجذابة”موضوع ندوة فكرية تحتضنها قاعة دار الارزية بأزرو في إفران

تحتضن قاعة دار الارزية بجماعة بن صميم بدائرة أزرو صباح يوم 21 يناير الجاري، ندوة فكرية تحت عنوان "اسرار الشخصية الجذابة"، تشرف على تنظيمها كل من الأمانة العامة للنقابة المغربية

أحداث الجهات أحداث الجهات

جلالة الملك محمد السادس نصره الله يترأس بالقصر الملكي بالرباط، جلسة عمل خصصت لإشكالية الماء

ترأس صاحب جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بالقصر الملكي بالرباط، جلسة عمل خصصت لإشكالية الماء.ويندرج هذا الاجتماع في إطار التتبع المستمر والعناية السامية التي يوليها جلالة الملك، حفظه الله،

أحداث الجهات أحداث الجهات

معطيات جديدة في قضية الطبيبة المتورطة في رشوة قيمتها 7000 درهم بالبيضاء

قرر الوكيل العام للملك لدى المحكمة الزجرية بالدارالبيضاء مساء أمس السبت، متابعة الطبيبة المتورطة في قضية التلبس برشوة 7000 درهم، مقابل تسليمها شهادة طبية غير مستحقة لاحد الأشخاص رغم عدم إصابته بأي

أحداث الجهات أحداث الجهات

تعثر التنمية في جماعة مولاي بوسلهام والتهميش والإستغلال تسائل عامل عمالة القنيطرة

 هشام التواتي يقول المثل: ” إمارة الدار على باب الدار”. حفر وسط الطريق العام تحولت إلى برك مائية تسقط فوقها عجلات السيارات المارة منها. أكوام من الأزبال والنفايات على جنبات

أحداث الجهات أحداث الجهات

تنصيب رجال السلطة المعينين في إطار الحركة الانتقالية بإقليم تاونات

أشرفت السلطة الإقليمية لتاونات يوم الثلاثاء 15 غشت الجاري بقاعة ملحقة عمالة الإقليم على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإقليم في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة بتاريخ    05

أحداث الجهات أحداث الجهات

بلينكن يقبر آمال الجزائر حول أوهام الإستفتاء بإعلان دعم جهود الأمم المتحدة لحل متفق عليه

قال وزير الخارجية الامريكي انطوني بلينكن ان بلده والجزائر قد إتفقا على دعم العملية السياسية للأمم المتحدة خصوصاً في ما يتعلق بنزاع الصحراء المفتعل، داحضاً بذلك أوهام الإستفتاء. وأوضح بلينكن

أحداث الجهات أحداث الجهات

اعتصام ممثلي ساكنة دوار مسطور تزگلة بإقليم الحوز احتجاجا على حرمانهم من الماء

عصام مصطفى نفذ أخيرا مجموعة من ممثلي سكان دوار مسطور تزگلة في قيادة تغدوين اعتصاما بالمنطقة المذكورة، حاملين صور جلالة الملك محمد السادس، والعلم الوطني، للتعبير عن معاناتهم ومأساتهم اليومية

أحداث الجهات أحداث الجهات

تنظيم لقاء تواصلي بمناسبة تخليد الذكرى الثامنة عشرة لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم تاونات

تحت شعار" حصيلة إنجازات ومكتسبات المرحلة الثالثة"، ترأس السيد عامل إقليم تاونات، رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية يوم الخميس 18 ماي 2023 رفقة كل من السادة المدير العام لوكالة الإنعاش

أحداث الجهات أحداث الجهات

تهنئة بمناسبة عيد الفطر الكريم

بمناسبة عيد الفطر المبارك، يتقدم خديم  الاعتاب الشريفة السيد محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي لتاونات اصالة عن فسه ونيابة عن أعضاء وموظفي المجلس،  إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره

أحداث الجهات أحداث الجهات

تسليم معدات وتجهيزات مشاريع مدرة للدخل لفائدة السجناء السابقين في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم تاونات

قدم السيد كمال الوارتي منسق مركز المصاحبة وإعادة الإدماج لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء صباح يوم الأربعاء 28 مارس الجاري، شروحات ومعطيات للسيد عامل إقليم تاونات، رئيس اللجنة الإقليمية

أحداث الجهات أحداث الجهات

المقابلة مقابل المكالمة، بين ماكرون و تبون…!

بقلم الاستاذ: عبدالله بوصوف لا أعتقد أن مرور رئيس الجزائر " عبد المجيد تبون " بقناة الجزيرة القطرية في 23 مارس 2023..يجب أن يمر مرور الكرام ، ليس لـقـوة مضامينه

أحداث الجهات أحداث الجهات

فرقة محاربة العصابات بتازة تفك لغز مجموعة من السرقات

في عمليات متفرقة، واصلت فرقة محاربة العصابات بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، عملها من اجل فك لغز مجموعة من السرقات بالمدينة، وذلك بإيقاف مجموعة من ممتهني السرقة. ففي عمليتين متفرقتين،

أحداث الجهات أحداث الجهات

اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم تاونات تعقد اجتماها برسم الشطر الأول من سنة 2023

احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة إقليم تاونات صباح  يوم الأربعاء 22 مارس الجاري أشغال  اجتماع  اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية،المندرج في إطار تفعيل المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى

أحداث الجهات أحداث الجهات

هل ينقل “الربيع الفرنسي” فرنسا إلى “الجمهورية السادسة”؟

بقلم الاستاذ عبد الله بوصوف شهدت العديد من ساحات وشوارع المدن الفرنسية، احتجاجات عارمة وإضرابات شلت بعض المرافق والخدمات العمومية على خلفية تداعيات قانون إصلاح نظام التقاعد ورفع سن التقاعد

أحداث الجهات أحداث الجهات

جمعية حقوقية تراسل والي جهة فاس مكناس بخصوص تردي الخدمات الاجتماعية بجماعة اولاد الطيب بأحواز فاس

وجه المكتب الجهوي للجهة الوطنية  للكرامة وحقوق الانسان  بجهة فاس مكناس،  رسالة لوالي جهة فاس مكناس وعامل عمالة فاس، سلط من خلالها الضوء على مجموعة من المشاكل التي تعاني منها

أحداث الجهات أحداث الجهات

مشاريع اشعاعية رياضية ترى النور بمدينة افران

قام السيد عبد الحميد المزيد عامل اقليم افران يوم الثلاتاء 21 مارس الجاري بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع رياضية وترفيهية، سترى النور بمدينة افران وستساهم في الاشعاع والاستقطاب الرياضي، وتحفيز

أحداث الجهات أحداث الجهات