ودادية الزهور حي الداخلة بتيسة باقليم تاونات تنظم حملة توعوية بأهمية النظافة والمحافظة على البئية.

نظمت ودادية الزهور حي الداخلة بتيسة إقليم تاونات أخيرا، حملة تحسيسية بأهمية النظافة والمحافظة على البيئة بمشاركة فاعلين جمعويين يمثلون عدد من الوداديات بالمدينة من بينها وداديية وودادية الحي الإداري التجزئة 1. حي المسيرة.

hgjjkggk

النشاط التطوعي حضره محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي و إدريس التميمي الفاعل الجمعوي رئيس الهيئة الاستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الإقليمي وعدد من المنابر الإعلامية، بالإضافة الى عدد كبير من الفاعلين الجمعويين الذين انخرطوا في تنظيف مدرسة الداخلة الإبتدائية وترميم أحد الحجرات  داخل المؤسسة  وكذا صباغة السور الواقي للمدرسة  وتزيين مدخلها وترميل محيطها المحادي لحي العمور. المتطوعون استهدفوا كذلك القيام بخلق مساحة خضراء بالشارع الرئيسي المؤدي للمدرسة وقاموا بتوعية الساكنة والمارة بضرورة الاهتمام بالنظافة  والبيئة لما لها من دور أساسي للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والمواطنات ، مع التركيز على خلق جمالية ورونق بالأحياء السكنية  تستحسنه العين ويضفي بعدا من الفعل الحضاري  والوعي الإنساني الهادف والمثمر بأعمال تطوعية تشاركية راقية.

kjhjjjkyytr

وفي تصريح لمحمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي بتاونات على هامش النشاط التطوعي ، عبر عن سعادته بالتواجد مع  هؤلاء الشباب الجمعويين المتطوعين لخدمة الصالح العام.

كما عبرعبد الغني الذهبي رئيس ودادية الزهور حي الداخلة  عن سعادته بالتجاوب والإنخراط العفوي الذي أبان عليه سكان الحي، وتقدم في كلمته بالشكر الجزيل لرئيس المجلس الإقليمي محمد السلاسي على الدعم الذي يقدمه للودادية، ومجلس جماعة تيسة على مساعدته في إنجاز هذا الورش، ولجمعية ملاكي شاحنات نقل الرمال على تطوعهم وانخراطهم في هذا العمل النبيل.

hggghkk

وفي ختام النشاط اجتمع المتطوعون على مائدة غذاء عرفت دردشة ونقاشات همت البحث عن السبل الكفيلة بتطوير الفعل الجمعوي المدني والرفع من قيمته بالمدينة،مع استحضار الرؤى المستقبلية  بمشاريع  ذات قيمة ونفع  سيعود على جل ساكنة تيسة