فاس تحتضن النسخة الاولى من مسابقة، “الصوت الذهبي” – “the voice d’or”

أحداث الجهات

تستعد مدينة فاس لاحتضان النسخة الأولى من مسابقة، “الصوت الذهبي” the voice d’or والتي يشرف على تنظيمها مجموعة من الشباب المهووسين بالموسيقى الشبابية، وذلك تحت إشراف وإدارة مغني الراب عدنان الزويني. وبمساعدة ودعم وليم عماد الدين.

وذكر عدنان في تصريح لجريدة “أحداث الجهات” كونه يهدف من خلال هذه التظاهرة الفنية التي ستنطلق إقصائيات نسختها الاولى مطلع شهر يوليوز القادم بمركب الحرية بفاس، (يهدف) إلى اكتشاف المواهب الغنائية، والرقي بالإبداعات الشبابية.

وأشار مدير النسخة الاولى  كذلك إلى كون مؤشرات نجاح الدورة تظل رهينة بالمشاركة المكثفة والنوعية للفنانين الشباب، حيث تلقت اللجنة المنظمة حوالي 40 طلب للمشاركة في المسابقة المذكورة، في حين لازالت أبواب الترشيح مفتوحة في وجه الشباب.

إلى ذلك، ستسهر لجنة تحكيم مسابقة”الصوت الذهبي” the voice d’or والمكونة من  أسماء فنية متميزة، ويتعلق الأمر بكل من الفنان حميد مينوار إيمازيغن من فرنسا، والفنان عبد الجبار مستحود من ألمانيا، والفنان محمد الوالي من فاس، والفنانة سعاد الداودي من مراكش، والفنانة سمر هيتم من الرباط،  (ستسهر) على تتبع مراحل الإقصاءات المتعلقة بمشاركة الفنانين الشباب في مختلف الألوان الموسيقية، وذلك من أجل انتقاء ثلاثة مرشحين للتباري في الإقصايات النهائية التي سيعلن عن تاريخها لاحقا،  والتي ستعرف مشاركة أسماء فنية لامعة، في أمسية فنية كبرى.