صاحب برنامج “كيف كنتي وكي وليتي” في ورطة حقيقية

عبر الثنائي الكوميدي ”يونس” و ”عبد الفتاح” أبناء مدينة أسفي، عن استيائهما الكبير للتهميش الذي لحقهما بعدما تم حذف وصلتهما الفكاهية التي قدماها في برنامج ”كي كنتي كي وليتي”, الذي تبثه القناة الثانية مساء كل سبت.

احتج الثنائي الكوميدي ”يونس” و ”عبد الفتاح” أبناء مدينة أسفي، على القناة الثانية، بعدما أقدمت هذه الأخيرة على حذف وصلتهما الفكاهية التي قدماها في برنامج ”كي كنتي كي وليتي”، الذي تبثه القناة مساء كل سبت، سيما وأنها لم تخبرهما بحذف فقرتهما الفكاهية.

وأكد يونس في تصريح صحافي، أن الثنائي تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة البرنامج تطلب منهما الحضور للبرنامج من أجل تقديم وصلة فكاهية في حلقة ”كي كنتي و كي وليتي” ، السبت الماضي، التي ينشطها ”هشام مسرار”، قبل أن يتفاجأ الثنائي بحذف الوصلة الفكاهية ككل والتي كان موضوعها مشكل التعليم بالمغرب، وذلك في سابقة من نوعها، فيما تساءل ”يونس”، وصديقه عن سبب حذف فقرتهم وعدم إخبارهما بهذا الحذف الغير المبرر الى حدود الساعة مطالبين مسؤولي القناة الثانية بكشف الأسباب وراء هذا الحذف.

جدير بالذكر، أن حلقة ”كي كنتي و كي وليتي” شارك فيها كل من ”عبد الرحيم الصويري” و ”إيهاب أمير” بالإضافة إلى ”زكرياء الغافولي” و ”نرجس الحلاق” و الفنان ”كون داون” و ”كومي” .

عن نون بريس