باشا مدينة الوليدية في اقليم سيدي بنور يشن حربا شرسة على مروجي المخدرات والمخالفين للقانون

في إطار تجفيف منابع الجريمة، ومحاربة ترويج والمتاجرة في المخدرات، شنت السلطات المحلية بمدينة الوليدية تحت اشراف باشا المدينة وعناصر القوات المساعدة، (شنت) حملة شرسة على مروجي المخدرات بالمنطقة، حيث اسفرت العملية على وضع يدها على أحد افراد عصابة الإتجار في المخدرات، وهو دو سوابق عدلية.

وخلفت العملية المذكورة الي لاقت استحسانا لذي الساكنة وفعاليات جمعوية، حيث وصفتها بالسابقة من نوعها، سيما وانها اسقطت في شباكها صيدا تمينا، والمتعلق بمروج المخدرات الموقوف “ع. م” المنحدر من منطقة ولاد غانم، وهو احد افراد عصابة ترويج المخدرات، والذي ضبطت بحوزته ازيد من ربع كيلو من مخدر الشيرا، وازيد من ثلاثين قراص مهلوس، ومبلغ مالي.

إلى ذلك فان مروج المخدرات المذكور، كان موضوع مدكرات بحث وطنية بتهم مختلفة، والذي تم تسليمه لمركز الدرك الملكي بالوليدية، ليتم فتحت تحقيقا في الموضوع، واحالته على أنظار النيابة العامة لا تخاد المتعين في حقة.

يذكر، بان المبادرة الأمنية المندرجة في إطار استتباب الامن والضرب بيد من حديد على المخالفين للقانون، اعتبرتها الفعاليات الجمعوية، وساكنة المنطقة نقطة إيجابية تحسب لباشا المدينة، الذي بصم على مسار مهني حافل بدائرة تيسة في إقليم تاونات، قبل ان تتم ترقيته، وتعيينه باشا على مدينة التوليدية.